افتتاح مسار 5 وحدات في مادة الكمبيوتر في ثانوية مجدل شمس - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

افتتاح مسار 5 وحدات في مادة الكمبيوتر في ثانوية مجدل شمس
مجدل شمس\الجولان- «جولاني» - 02\12\2010
من ضمن التغييرات التي تشهدها ثانوية مجدل شمس في الآونة الأخيرة، افتتح مساء اليوم مسار تعليمي خاص لتجهيز الطلاب لمستوى 5 وحدات في مادة الكمبيوتر، للمرة الأولى في تاريخها، بعد سنوات من مطالبة الأهالي بذلك.
ونظراً للتأخير في افتتاح المسار، بسبب ظروف المدرسة الخاصة هذا العام، فإن التعليم سيتم من قبل جامعة حيفا وكذلك طاقم التعليم، وأيضاً ساعات التعليم ستكون خارج الدوام المدرسي، حيث سيكون على الطلاب الحضور مرتين قبل ساعات الدوام (الساعة 7:00 صباحاً) بالإضافة إلى يومي الجمعة والسبت.

وافتتح المسار التعليمي اليوم بحضور ممثلين من جامعة حيفا ومعلمي الموضوع المنتدبين من قبل الجامعة وهم رامي الصفدي وطليع خاطر، والطلاب الراغبين وأهلهم، بالإضافة إلى ممثلين عن لجنة أولياء الأمور.

مدير المدرسة السيد تركي أبو صالح تحدث إلى الحضور عن أهمية افتتاح هذا المسار، على أن يكون مقدمة لمجموعة مسارات تعليمية تنوي المدرسة افتتاحها خلال السنة الدراسية القادمة.
وأوضح المدير أن المسار الحالي في مادة الكمبيوتر سيؤهل الطلاب للتقدم لامتحان البجروت بمستوى 5 وحدات، مع إمكانية أن يتمكن هؤلاء الطلاب الوصول إلى 10 وحدات تعليمية في المادة إذا ما رغبوا في ذلك.

السيدة أميرة الغوطاني\ابراهيم من لجنة أولياء الأمور أعربت عن سعادتها بافتتاح المسار اليوم، وقالت أن ذلك يتحقق نتيجة الجهود الهائلة التي بذلتها اللجنة على مدى السنوات الأخيرة لإحداث تغيير في المدرسة، الأمر الذي يتحقق الآن.
وأملت السيدة أميرة من أن تتابع المدرسة في افتتاح المزيد من المسارات، مثل المسرح، الرياضة، الالكترونيكا، الاتصال، وغيرها، بالإضافة إلى الكثير من التغييرات التي يأمل الأهالي بحدوثها خلال هذه السنة.